هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةالبوابةأرسل مقالالتسجيلدخول
 

 أمور يحبها الرجل والمرأة في بعضهما غير الشكل الخارجي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Iyad Daoud




الجنس : ذكر
المشاركات : 708
العـمر : 47
الإقامة : قطر
العـمل : موظف
المزاج : so so
السٌّمعَة : 4
التسجيل : 13/03/2013

أمور يحبها الرجل والمرأة في بعضهما غير الشكل الخارجي Empty
مُساهمةموضوع: أمور يحبها الرجل والمرأة في بعضهما غير الشكل الخارجي   أمور يحبها الرجل والمرأة في بعضهما غير الشكل الخارجي Emptyالإثنين أكتوبر 03, 2022 5:48 am

أمور يحبها الرجل في المرأة أكثر من شكلها:
إن الشكل الخارجي أمر مهم جداً وينجذب الرجال له، لكن قد لا تعلم المرأة أن الرجال ينجذبون لأمور أكثر أهمية من الشكل .
ولكل رجل طبيعة مختلفة عن الآخر لكنهم على الأغلب يميلون بشكل كبير إلى عدّة أمور مشتركة تجعل المرأة أكثر جاذبية بالنسبة لهم،
أمور يحبها الرجل في المرأة أكثر من شكلها:

- المستمعة الجيدة:
الرجال يعشقون النساء القادرات على الإستماع فقط، من دون إعطاء مواعظ و محاضرات أو تعليقات و نصائح بخصوص ما يمكن أن تفعله
في حال كانت بنفس الموقف، فالقدرة على الإستماع من أكثر الأمور التي تُشعر الرجل بالدعم وتجعله يرغب في التحدث عن مشاكله
وأحلامه بكل راحة وأمان، كما أنها تبيّن مدى تفهم المرأة و قدرتها على الصبر والتحمل.

- العفوية:
هي القدرة على التصرف بطريقة طبيعية بعيدة عن التصنع في الحركات والأقوال بطريقة تبتعد فيها المرأة عن التقيّد بالحديث عن شخصيتها
بشكل لطيف وغير مبتذل، كالغناء أمام الرجل حتى ولو كانت بطريقة عشوائية وهوجاء أو القيام برد فعل إيجابي عفوي تجاه موضوع معين.

- التي تجيد القيادة:
على الرغم من شكوى الرجال الدائم والمتكرر من سوء مهارات القيادة التي تمتلكها النساء إلا أن ذلك لا يمنعهم من إبداء إعجابهم
تجاه قدرة المرأة على مجاراة الرجل في القيادة وفي الطريقة التي تقود فيها السيارة.

- الإنجاز:
شعور المرأة بالسعادة والإيجابية تجاه ما تمتلكه في حياتها سواء كان قليلاً أو غير كافٍ وتحمسها للتفوق والإنجاز يجذب الرجل إليها
بشكل مباشر بحيث يميل الرجل بطبعه إلى كره التذمر والتشاؤم.

- التمتع بتناول الطعام:
لا يهتم الرجل بالمرأة التي تتناول الأطعمة الصحية أو الأطعمة المحتوية على سعرات حرارية أقل، وإنما تعجبه المرأة الواثقة بنفسها
والتي تستطيع تناول ما تشاء بحيث تستمتع به وتتحدث عنه لطعمه اللذيذ وليس لسعراته القليلة.

- إجادة الطبخ:
يقول المثل "الطريق إلى قلب الرجل معدته" وهو بالتأكيد كلام صحيح، فالرجل يحب المرأة القادرة على تقديم الطعام له عن طريق
التفنن والإبداع بطريقة طبخه، وهذا الشيء نابع من تفكيرهم التقليدي بأن الطبخ جزء من كون المرأة زوجة صالحة.

- الأنثى الحقيقية:
كلما كانت المرأة عادية ومبتسمة وتلقائية وصادقة زادت محبتها في قلب الرجل، بعكس التصنع في الشخصية بإختيار الكلمات المتداولة
بين ضعاف الشخصيات الذين يحبون إظهار أنفسهم ، ولفت الأنظار إليهم.

- تقديم التنازلات:
يكون ذلك عن طريق القدرة على التفاوض وإيجاد الحلول المقبولة من كلا الطرفين وتقديم التنازلات على حساب تحسين العلاقة
وزيادة ترابطها والحفاظ عليها لفترة طويلة.

- حس الدعابة:
لا تعتبر هذه الصفة مشتركة بين كل النساء، حيث تختلف طبيعة شخصيات النساء لكن الرجل يفضل المرأة المرحة، التي لديها حس عالي
من الفكاهة للحصول على روح إيجابية ومشجعة وبعيدة عن الإحباط.

- القوة:
يميل الرجل عادة للمرأة القوية التي لها القدرة على تحمل الشدائد والعيش مع الصعوبات بحيث يستطيع الإعتماد عليها
في بعض المسائل التي قد يحتاج مساعدتها فيها.

أمور تحبها المرأة في الرجل في أكثر من شكله:
قد تختلف كل مرأة في صفات الرجل الذي تحلم به ولكن هناك شئ واحد مشترك أن كل إمرأة تريد حب صادق وأبدي.
وغالباً ما ترغب أي إمرأة في الزواج من رجل طويل القامة ووسيم وقوي يستطيع حمايتها ويشعرها بالأمان والراحة ومن الصفات التي تحلم بها:

- تحترم والديها وأصدقائها :
تعامل مع والديها مثل ما تتعامل مع والديك بكل إخلاص وإحترام وتقديم المساعدات التي يحتاجوا إليها .
وأيضاً تعرف علي صديقاتها وتعامل معهم بلطف لتكوين علاقات جيدة معهم .

-الإستماع إليها:
كلما تحدثت إليك ، إستمع لها ! فهي لن تشتكي دائماً . أحياناً تكون المراة بحاجة إلي شخص تثق به وإذا كنت ترغب في أن تكون
هذا الشخص عليك الإستماع إليها جيداً.

-لا تكن غيور جداً:
دعها تطير مثل الفراشات ولا تقلص عليها مساحة حريتها. وأيضاً لا تراقبها في كل مكان تذهب إليه وعندما تتحدث وتلتقي بأي شخص.

-إشراكها في حياتك :
دعها تشغل حيزاً كبير في حياتك وتبادلها المناقشة في الأمور التي تتعلق بك وتتقاسم مشاكلك معك.

-إحترم ماهي عليه :
إحترم المرأة لما هي عليه سواء مظهرها أو عملها أو إنجازتها بمعني كما تبدو هي . وأيضاً عليك عدم السخرية من أخطائها وعدم توبيخها.

-الرجولة و الشهامة :
تصدرت الرجولة المقام الأول في الدراسات الإستقصائية حول الصفات التي تبحث عنها المرأة في الرجل .مثل سحب كرسي لها قبل أن تجلس.

- تشجيعها:
لمواصلة تحقيق أحلامها فهذا يسعدها كثيراً .كن بجانبها أثناء نجاحها أو فشلها فهذا يحقق دعم معنوي لها .

- كن صادقاً معها :
فهي تريد أن تعرف كل التفاصيل عنك لأنها تحبك وترغب في البقاء معك وتخاف من فقدانك.

- كن بجانبها دائماً :
كن بجانبها عندما تحتاج إليك. سوف تجد الكثير من الراحة عندما تجد كتفك لتضع رأسها عليه عندما تواجه أي مشكلة.

- أظهر لها حبك وإهتمامك :
إظهار حبك وإهتمامك بها ومشاعرك نحوها يجعلها تدرك كم أنت تحبها وتقدرها.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أمور يحبها الرجل والمرأة في بعضهما غير الشكل الخارجي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» شخصية الرجل من الألوان التي يحبها
» أمور لا يفهمها الرجل في المرأة
» الرجل والمرأة في كلمات
» مفارقات الرجل والمرأة
» لغة العيون بين الرجل والمرأة

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: 000{ القسم الأجتماعي والثقافي والصحي }000 :: أصـدقاء الأسرة والمجتمع-
انتقل الى: