هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةالبوابةأرسل مقالالتسجيلدخول
 

 صدى عبق الحروف

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, ... 11, 12, 13  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
Amer-H
صديق فيروزي متميز جدا
صديق فيروزي متميز جدا
Amer-H


علم الدولة : Syria
الجنس : ذكر
المشاركات : 9778
الإقامة : Sweden
العـمل : IT-computer
المزاج : Good
السٌّمعَة : 316
التسجيل : 09/02/2007

صدى عبق الحروف  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: صدى عبق الحروف    صدى عبق الحروف  - صفحة 2 Emptyالإثنين مايو 06, 2013 10:11 pm

صدى عبق الحروف  - صفحة 2 39819318

اليوم كان عيد مار جرجس وتذكار الشهداء
والشهداء والقديسين معا في أحضان السماء
يارب يامن خلقت هالكون فقط في ستة أيام
بنطلب منك توقف في بـلادي نزف الدمـاء

_________________
صدى عبق الحروف  - صفحة 2 2-1410
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.fairouzehfriends.com/contact.forum
Amer-H
صديق فيروزي متميز جدا
صديق فيروزي متميز جدا
Amer-H


علم الدولة : Syria
الجنس : ذكر
المشاركات : 9778
الإقامة : Sweden
العـمل : IT-computer
المزاج : Good
السٌّمعَة : 316
التسجيل : 09/02/2007

صدى عبق الحروف  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: صدى عبق الحروف    صدى عبق الحروف  - صفحة 2 Emptyالثلاثاء مايو 07, 2013 9:52 pm

صدى عبق الحروف  - صفحة 2 66042455

ياوردتي الجورية مين خبرك أني مابغار
وأني مابنعش بشم عطرك ليل مع نهـار
لكن ياوردتي أشواكك عما يجرحوا قلبي
مع كل شمة بينقلوا خبر لقنوات الأخبار

صدى عبق الحروف  - صفحة 2 729257 صدى عبق الحروف  - صفحة 2 372288 صدى عبق الحروف  - صفحة 2 729257

_________________
صدى عبق الحروف  - صفحة 2 2-1410
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.fairouzehfriends.com/contact.forum
Amer-H
صديق فيروزي متميز جدا
صديق فيروزي متميز جدا
Amer-H


علم الدولة : Syria
الجنس : ذكر
المشاركات : 9778
الإقامة : Sweden
العـمل : IT-computer
المزاج : Good
السٌّمعَة : 316
التسجيل : 09/02/2007

صدى عبق الحروف  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: صدى عبق الحروف    صدى عبق الحروف  - صفحة 2 Emptyالأربعاء مايو 08, 2013 7:41 pm

صدى عبق الحروف  - صفحة 2 19830084

لما المواطـن عايش ومع راتبه مديون
بتصفي المواطنة صك للداين مرهـون
وبهالحـالة بيصير الشعب مُلك للكبار
لأن الوزراء والنواب هياكل بلا عيون


_________________
صدى عبق الحروف  - صفحة 2 2-1410
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.fairouzehfriends.com/contact.forum
Amer-H
صديق فيروزي متميز جدا
صديق فيروزي متميز جدا
Amer-H


علم الدولة : Syria
الجنس : ذكر
المشاركات : 9778
الإقامة : Sweden
العـمل : IT-computer
المزاج : Good
السٌّمعَة : 316
التسجيل : 09/02/2007

صدى عبق الحروف  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: صدى عبق الحروف    صدى عبق الحروف  - صفحة 2 Emptyالخميس مايو 09, 2013 9:31 pm

صدى عبق الحروف  - صفحة 2 Heartstop

ياقلب ياما حلوات بالمارثون عليك تسابقوا
والكل زمن السباق بالثواني بالقلوب وثقوا
لكن بين القلب والفايز فرق شاسع بالغرام
لأنو طلع دقات القلوب ع توافق ما بيلتقوا


_________________
صدى عبق الحروف  - صفحة 2 2-1410
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.fairouzehfriends.com/contact.forum
Amer-H
صديق فيروزي متميز جدا
صديق فيروزي متميز جدا
Amer-H


علم الدولة : Syria
الجنس : ذكر
المشاركات : 9778
الإقامة : Sweden
العـمل : IT-computer
المزاج : Good
السٌّمعَة : 316
التسجيل : 09/02/2007

صدى عبق الحروف  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: صدى عبق الحروف    صدى عبق الحروف  - صفحة 2 Emptyالسبت مايو 11, 2013 5:35 pm


صدى عبق الحروف  - صفحة 2 Starl
نظـرت للنجمات وأنهارت الدمعات ع خدي
شافني القمر وقال لا تأخذ النجمات من حدي
قلت ياقمر الكواكب تسبب خسوف وكسوف
ونحن البشر نعتمد عالفلك والأبراج بالمودي



صدى عبق الحروف  - صفحة 2 729257 صدى عبق الحروف  - صفحة 2 729257 صدى عبق الحروف  - صفحة 2 729257

_________________
صدى عبق الحروف  - صفحة 2 2-1410
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.fairouzehfriends.com/contact.forum
Amer-H
صديق فيروزي متميز جدا
صديق فيروزي متميز جدا
Amer-H


علم الدولة : Syria
الجنس : ذكر
المشاركات : 9778
الإقامة : Sweden
العـمل : IT-computer
المزاج : Good
السٌّمعَة : 316
التسجيل : 09/02/2007

صدى عبق الحروف  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: صدى عبق الحروف    صدى عبق الحروف  - صفحة 2 Emptyالثلاثاء مايو 14, 2013 9:23 pm

صدى عبق الحروف  - صفحة 2 Shaer

العاشق ماعنده إلا بين أثنين ت يختـار
إما يكتب شعرعذري أو يساهر الأقمار
ومرة أنا ساهرت قمر وكتبت له الشعر
ياحسرتي لو تعلموا من بعدها شو صار


_________________
صدى عبق الحروف  - صفحة 2 2-1410
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.fairouzehfriends.com/contact.forum
!!!




علم الدولة : Syria
الجنس : ذكر
المشاركات : 2093
الإقامة : !
العـمل : !
المزاج : !
السٌّمعَة : 86
التسجيل : 13/11/2010

صدى عبق الحروف  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: صدى عبق الحروف    صدى عبق الحروف  - صفحة 2 Emptyالثلاثاء مايو 14, 2013 10:47 pm

شو صار ?????

flowe!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Amer-H
صديق فيروزي متميز جدا
صديق فيروزي متميز جدا
Amer-H


علم الدولة : Syria
الجنس : ذكر
المشاركات : 9778
الإقامة : Sweden
العـمل : IT-computer
المزاج : Good
السٌّمعَة : 316
التسجيل : 09/02/2007

صدى عبق الحروف  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: صدى عبق الحروف    صدى عبق الحروف  - صفحة 2 Emptyالأحد مايو 26, 2013 9:01 pm

صدى عبق الحروف  - صفحة 2 Kindm

بالصيف خدودك ملـونة بجورية الورود
عطـرها فواح ع بعد المـدى وكل الحدود
لكن لومرت الأيام وطل علينا فصل البرد
بدي ضمك لصدري ت ندفي ورد الخدود


_________________
صدى عبق الحروف  - صفحة 2 2-1410
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.fairouzehfriends.com/contact.forum
Amer-H
صديق فيروزي متميز جدا
صديق فيروزي متميز جدا
Amer-H


علم الدولة : Syria
الجنس : ذكر
المشاركات : 9778
الإقامة : Sweden
العـمل : IT-computer
المزاج : Good
السٌّمعَة : 316
التسجيل : 09/02/2007

صدى عبق الحروف  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: صدى عبق الحروف    صدى عبق الحروف  - صفحة 2 Emptyالأحد مايو 26, 2013 9:22 pm

George Deeb كتب:
شو صار ?????

صدى عبق الحروف  - صفحة 2 372288


شو صار وصاني القمر وقلي بالأسرار لاتبوح
وخلي كلام الغزل بين العشاق في قلبك صروح
قال المثل تَ يموت الديك لازم ينذبح عند العنق
لكن أنا عاشق حي ومن الوريد للوريد مذبـوح


صدى عبق الحروف  - صفحة 2 221163

_________________
صدى عبق الحروف  - صفحة 2 2-1410
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.fairouzehfriends.com/contact.forum
Amer-H
صديق فيروزي متميز جدا
صديق فيروزي متميز جدا
Amer-H


علم الدولة : Syria
الجنس : ذكر
المشاركات : 9778
الإقامة : Sweden
العـمل : IT-computer
المزاج : Good
السٌّمعَة : 316
التسجيل : 09/02/2007

صدى عبق الحروف  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: صدى عبق الحروف    صدى عبق الحروف  - صفحة 2 Emptyالثلاثاء مايو 28, 2013 5:33 pm

صدى عبق الحروف  - صفحة 2 Worod

هالقلب الذي لمس إيدك وصاح مشتاق
وبكل لحظة حلم غفي معك ورجع فاق
ع غربتك والبعد ،هزّو الحنين ولوعو
وحدي وع المشتاق شو صعب الفراق


صدى عبق الحروف  - صفحة 2 2048269382 صدى عبق الحروف  - صفحة 2 1923229544 صدى عبق الحروف  - صفحة 2 2048269382

_________________
صدى عبق الحروف  - صفحة 2 2-1410
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.fairouzehfriends.com/contact.forum
Amer-H
صديق فيروزي متميز جدا
صديق فيروزي متميز جدا
Amer-H


علم الدولة : Syria
الجنس : ذكر
المشاركات : 9778
الإقامة : Sweden
العـمل : IT-computer
المزاج : Good
السٌّمعَة : 316
التسجيل : 09/02/2007

صدى عبق الحروف  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: صدى عبق الحروف    صدى عبق الحروف  - صفحة 2 Emptyالأربعاء مايو 29, 2013 5:55 pm

صدى عبق الحروف  - صفحة 2 Kneelinginprayer

كنا سوى ندردش عشق ت قلوبنـا تنتشي
وكنا نأفطر غزل ونتعشى حكي ووشوشة
ولمـا حان وقت الصيام وأوقات الصــلاة
صرت كلم ربـي , ومعك قطعت الدردشة



صدى عبق الحروف  - صفحة 2 780439صدى عبق الحروف  - صفحة 2 3680414445 صدى عبق الحروف  - صفحة 2 780439

_________________
صدى عبق الحروف  - صفحة 2 2-1410
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.fairouzehfriends.com/contact.forum
Amer-H
صديق فيروزي متميز جدا
صديق فيروزي متميز جدا
Amer-H


علم الدولة : Syria
الجنس : ذكر
المشاركات : 9778
الإقامة : Sweden
العـمل : IT-computer
المزاج : Good
السٌّمعَة : 316
التسجيل : 09/02/2007

صدى عبق الحروف  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: صدى عبق الحروف    صدى عبق الحروف  - صفحة 2 Emptyالخميس مايو 30, 2013 9:16 pm

صدى عبق الحروف  - صفحة 2 Yourw
أنفتح بقلبي جرح من حلـم ياريت ماينعاد
أتصل القمر ليطمئن وكذلك النجوم البْعاد
ياريت كل الأقمار يكونوا مثل ذاك القمر
قلبه حنـون وبيتصل ليطمئن على الفؤاد



صدى عبق الحروف  - صفحة 2 2048269382 صدى عبق الحروف  - صفحة 2 1923229544 صدى عبق الحروف  - صفحة 2 2048269382

_________________
صدى عبق الحروف  - صفحة 2 2-1410
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.fairouzehfriends.com/contact.forum
Amer-H
صديق فيروزي متميز جدا
صديق فيروزي متميز جدا
Amer-H


علم الدولة : Syria
الجنس : ذكر
المشاركات : 9778
الإقامة : Sweden
العـمل : IT-computer
المزاج : Good
السٌّمعَة : 316
التسجيل : 09/02/2007

صدى عبق الحروف  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: صدى عبق الحروف    صدى عبق الحروف  - صفحة 2 Emptyالجمعة مايو 31, 2013 6:36 pm

صدى عبق الحروف  - صفحة 2 97324991

شفت القمر بهالليل وشو كان وجهه عاطفي
وصارحني وقال تعال بهالسما سوية نختفي
وت أنعش عواطفي شربت كأسـي ومشيت
وإذا قمر أرضي مرة يضويلي ومرة ينطفي

كان القمر منور ككتلة ثلج وبالبنفسج ملفلفي
ومد يده وطلب مني أسمي لغاية المعـرفة
صفنت لحظة وشاورت عقلي أي قمر أختار
وأختار فكري الأقرب حسب علوم الفلسفة



_________________
صدى عبق الحروف  - صفحة 2 2-1410
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.fairouzehfriends.com/contact.forum
Amer-H
صديق فيروزي متميز جدا
صديق فيروزي متميز جدا
Amer-H


علم الدولة : Syria
الجنس : ذكر
المشاركات : 9778
الإقامة : Sweden
العـمل : IT-computer
المزاج : Good
السٌّمعَة : 316
التسجيل : 09/02/2007

صدى عبق الحروف  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: صدى عبق الحروف    صدى عبق الحروف  - صفحة 2 Emptyالجمعة مايو 31, 2013 10:45 pm

صدى عبق الحروف  - صفحة 2 Kaffe1

يسعد صباحك يآلمعودة تصحي ع بكير
ومن دون أدنى شك فيي عم تفكري كثير
ماأطيب القهوة عالصبح مع صوت فيروز
وياريت لو كان لي جناحين لعندك ت طير


_________________
صدى عبق الحروف  - صفحة 2 2-1410
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.fairouzehfriends.com/contact.forum
Amer-H
صديق فيروزي متميز جدا
صديق فيروزي متميز جدا
Amer-H


علم الدولة : Syria
الجنس : ذكر
المشاركات : 9778
الإقامة : Sweden
العـمل : IT-computer
المزاج : Good
السٌّمعَة : 316
التسجيل : 09/02/2007

صدى عبق الحروف  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: صدى عبق الحروف    صدى عبق الحروف  - صفحة 2 Emptyالسبت يونيو 01, 2013 9:42 pm

صدى عبق الحروف  - صفحة 2 34973896

جمعت أجمل الورود وكل الفل والريحان
وقدمتهم لكِ عربون المحبة وللـود برهان
ذبلوا الورود والـود تصبر جوات القلـب
وصار كالورد الذابل لا عطر له ولا ألوان



_________________
صدى عبق الحروف  - صفحة 2 2-1410
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.fairouzehfriends.com/contact.forum
 
صدى عبق الحروف
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 13انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, ... 11, 12, 13  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» لعبة خاطرة الحروف الأبجدية
» أغاني وأناشيد تعليمية للأطفال
» آيات من الكتاب المقدس بحسب الحروف
» فيروز

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: 000{ القسم الأدبي والشعري }000 :: أصـدقاء القصائد الشعرية-
انتقل الى: